أخبار الموقع

تيم كوك ، الرئيس التنفيذي لشركة آبل يعترف أنه يستثمر في البيتكوين والعملات المشفرة

اختار تيم كوك ، الرئيس التنفيذي لواحدة من أنجح شركات التكنولوجيا في العالم ( آبل) ، أيضًا الاستثمار في البيتكوين وبعض العملات المشفرة. تم الاعتراف بذلك من قبل نفس المدير التنفيذي خلال مقابلة أذيعت يوم الثلاثاء 9 نوفمبر.

" نعم أملك. أعتقد أنه من المعقول أن يكون ذلك جزءًا من محفظة متنوعة "، اعترف كوك عندما سئل في مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز. وأضاف كوك أنه لم يقدم أي نصيحة استثمارية أو يوضح العملات التي خصص لها بعض أمواله على وجه الخصوص.

فيما يتعلق بميله نحو العملات المشفرة ، ادعى رجل الأعمال أنه اكتسبت  اهتمامه في هذا العالم لبعض الوقت. وأضاف كوك: "لقد بحثت في ذلك وأعتقد أنه مثير للاهتمام".

على الرغم من اهتمامه الشخصي ، لا تفكر شركة  آبل في قبول مدفوعات العملة المشفرة في الوقت الحالي. كما أكد المدير التنفيذي نفسه أنهم لا يعتزمون استثمار أموال الشركة عن طريق شراء البيتكوين أو بعض العملات المشفرة الأخرى.

تعمق كوك في هذا الأمر ، معتبراً أن مستثمري  آبل ليسوا بالضرورة مهتمين بالعملات المشفرة. وشدد مدير إحدى العلامات التجارية الرائدة للهواتف وأجهزة الكمبيوتر في السوق: "لا أعتقد أن أولئك الذين يشترون أسهم  آبب يفعلون ذلك للتعرض للعملات المشفرة".



من طرف: حوحو للمعلوميات https://bit.ly/3ojErLW
بواسطة: IFTTT

ليست هناك تعليقات