أخبار الموقع

شاحن هواتف آيفون القادمة سيكون هو الأسرع باستخدام منفذ USB-C

 سلسلة من الصور التي تم تسريبها ، تكشف عن الشاحن المحتمل الذي سيأتي مع هاتف آيفون الجديد ، والذي بالإضافة إلى وجود تغيير في معيار الاتصال سيكون لديه قدرة أكبر من الشواحن السابقة لشركة آبل.
سيكون للجهاز طاقة تصل إلى 18 واط ، مما يسمح باستعمال الشحن السريع للهاتف  دون الحاجة إلى شراء أي إضافة أخرى ، وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فسيُسمح للمستخدمين بتوصيل جهاز  الآيفون إلى جهاز MacBook Pro بدون الحاجة إلى الحصول على Dongle USB.لأنه الآن  من أجل التحميل السريع لـ 5W ، كان من الضروري وجود محول MacBook مع USB-C ، والذي  تبيعه فقط  شركة manzanita  بشكل منفصل و بسعر 88 يورو ، وهو ما يعادل 102 دولار امريكى تقريبا.


سيؤدي ذلك إلى إزالة الكابل من USB-A إلى Lightning  ويتشحن الهواتف بكابل USB-C إلى Lightning ، مما يسمح باتصال أسرع وأقوى  ، ولهذا السبب  تم التشكيك في عام 2017 في أن دعم الشحن السريع  لهواتف آيفون 8و 8 بلس الذكية قد تم دمجه ، نظرًا لأنه لم يتم استخدامه للحد الأقصى بعد أن استمر بيع أجهزة الشحن التقليدية.
 على الرغم من أن الشائعات بدأت في العام الماضي ، إلا أنه لم يكن هناك أي دليل ملموس على الاعتقاد بأن هذا ممكن ، لذا فإن الظهور الأخير للصور يجعل الشائعات هذه المرة أقرب ،  حيث تؤكد أن هذه الشواحن الجديدة ستأتي  في طرازات هواتف الآيفون المقبلة.


من طرف: حوحو للمعلوميات http://bit.ly/2MIANXD
بواسطة: IFTTT

ليست هناك تعليقات