أخبار الموقع

قبل أن تشتري أي هاتف أندرويد بعد الآن ، هذا هو ترتيب الشركات التي ترسل التحديثات بسرعة

 كانت تحديثات هواتف الأندرويد على طاولة النقاش لفترة طويلة ، لأنه على الرغم من أن التحديثات الأمنية تأتي بشكل متكرر   إلى الهواتف ، فإن إرسال تحديثات  نظام  التشغيل الأندرويد غالباً ما يأخد فترة طويلة  من المصنعين. 
هنا في هذه التدوينة  نقدم لك الترتيب الذي أعدته AOSMark ، وهو موقع ويب مسؤول عن مراقبة التحديثات المرسلة من قبل الشركات المصنعة للهواتف الخاصة بها ، وبالتالي إنشاء وسيلة لترتيبها من الأفضل إلى الأسوأ. ووفقا لهذه الدراسة هناك 20 من الشركات المصنعة  تقوم بتحديث هواتفهم المحمولة في أقل وقت ممكن   ، وهناك مفاجآت في القائمة.

 الغرض من هذا الموقع الجديد هو تجميع أفضل الشركات المصنعة للأندرويد إذا أخذنا في الاعتبار أن التحديثات هي المعيار الوحيد في هذا التصنيف . يجمع الموقع الهواتف المحمولة التي تم تحديثها إلى Android 9 Pie و Android 8 Oreo ، ويقيّم عدد الهواتف المحمولة التي أطلقتها العلامة التجارية في السوق في السنوات الأخيرة ويمنحها نقاطًا ، والتي يمكن أن تصل إلى حد أقصى يبلغ 6.
وفقًا لمعايير هذا الموقع الإلكتروني ، فإن أفضل 5 شركات مصنّعة لنظام
الأندرويد هي على النحو التالي:
1-Google
2-OnePlus
3-Nokia
4-Sony
5-General Mobile 

في الإجمال القائمة ضمت ترتيب 20 شركة ومن الفاجئ رؤية شركات كبرى تحتل مراتب متأخرة كسامسونغ الثامة وهواوي في الترتب السادس عشر 
الموقع :  aosmark


من طرف: حوحو للمعلوميات http://bit.ly/2F3jrUZ
بواسطة: IFTTT

ليست هناك تعليقات