أخبار الموقع

تطبيق خرائط غوغل سيعرض عليك الآن سرعتك في القيادة على شاشة هاتفك وإليك طريقة تفعيله

 ركزت آخر تحديثات خرائط  غوغل على الميزات التي تسهل القيادة عند المستخدمين. على سبيل المثال ، وسعت نطاق عرض الرادار ليشمل بلدانًا جديدة  حيث أصبح التطبيي يحذر السائقين من الحد الأقصى للسرعة ورادارات الشرطة وغيرها من الخيارات التي تذكرنا بتطبيق Waze.
 والآن ، يتم إضافة إلى التطبيق وظيفة جديدة وهي عداد السرعة. وبالتالي ، سيكون لديك كل المعلومات مباشرة في خرائط  غوغل عند قيادتك ، بدءًا من سرعتك الحالية و حذيرات حدود ومواقع الرادارات ، وذلك للحصول على رحلة هادئة.
كما هو مذكور في Android Central  لتفعيل  وظيفة عداد السرعة  الجديدة  من الضروري  الدخول إلى الإعدادات >> إعدادات التنقل >> خيارات القيادة. إذا كنت في بعض البلدان التي تتلقى هذا التحديث ، فسترى أن خيار عداد السرعة يضاف تحت عنوان "تذكر إحصائيات التنقل" إلى جانب خيار حدود السرعة.

بمجرد  تفعيلها ، سيظهر عداد السرعة تلقائيًا على الشاشة  في الهاتف عندما تكون في وضع التنقل. إذا كنت ترى بعد اختبارها  أنها ليست مفيدة لك ، فيجب عليك تعطيلها فقط باتباع نفس الخطوات المذكورة أعلاه.
حسب التقارير فإن البلدان التي تتلقى هذا التحديث هي المملكة المتحدة وكندا والولايات المتحدة والبرازيل والأرجنتين وجمهورية التشيك والسويد وبلجيكا والبرتغال ، فيما سيتعين على  باقي البلدان الانتظار حتى التحديثات القادمة.


من طرف: حوحو للمعلوميات http://bit.ly/2EVgGUu
بواسطة: IFTTT

ليست هناك تعليقات