أخبار الموقع

إذا كان لديك أحد هذه الهواتف ، فقل وداعًا لتطبيق واتساب إلى الأبد ... لن يشتغل في هاتفك في 2021

  لن يكون  واتساب متوافقًا مع أنظمة التشغيل أسفله في غضون أيام قليلة ، وسنخبرك بالهواتف المحمولة التي ستتأثر.

ليس كل شيء يدوم إلى الأبد ، و  واتساب على جهازك المحمول له تاريخ انتهاء صلاحية ، مثل أي تطبيق آخر. نخبرك بالأجهزة المحمولة التي ستتوقف عن دعم  واتساب اعتبارًا من 2021 ، وهو قريب جدًا من الوصول.

كما يمكننا أن نقرأ على صفحة دعم  واتساب ، ستكون هذه أنظمة التشغيل التي لن تكون متوافقة مع التطبيق بمجرد حلول العام الجديد.

من حيث المبدأ ، إذا كان لديك هاتف محمول حصلت عليه في السنوات الخمس الماضية ، فستتمكن من الاستمرار في استخدام  واتساب دون أي مشكلة في عام 2021 ، ولكن إذا كان هاتفك أقدم ، فمن المحتمل أنك لن تتمكن من الاستمرار في استخدام التطبيق.

يتطلب  أندرويد حدًا أدنى من الأجهزة التي تعمل بنظام  أندرويد 4.0.3 ، وهو نظام تشغيل تم إصداره في نهاية عام 2011 ، ومن المحتمل أنك تمكنت من التحديث إلى إصدار أحدث ، لذلك من النادر جدًا لمستخدمي  أندرويد أنهم لا يستطيعون الاستمرار في استخدامه تطبيق واتساب .

يحدث شيء مشابه لأجهزة  آيفون  ، حيث سيكون مطلوبًا من عام 2021 أن يكون لديك iOS 9 أو أعلى. تم إصدار نظام التشغيل iOS 9 في نهاية عام 2015 ، ومن المحتمل أن يتم تحديث الإصدارات القديمة أيضًا ، لذلك إذا كان لديك  آيفون تم شراؤه في آخر ست سنوات  ، فسيستمر  واتساب  في العمل دون أي مشكلة في عام 2021.

ستكون هذه هي الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل إذا كنت تريد أن يعمل  واتساب في هاتفك  في عام 2021:

- الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android  4.0.3 والإصدارات الأحدث

- أجهزة  آيفون التي تعمل بنظام iOS 9 والإصدارات الأحدث

بعض طرازات الهواتف المزودة بنظام تشغيل KaiOS 2.5.1 أو أحدث ، بما في ذلك أجهزة JioPhone و JioPhone 2



من طرف: حوحو للمعلوميات https://bit.ly/3gncKgP
بواسطة: IFTTT

ليست هناك تعليقات