أخبار الموقع

سامسونغ تسمح بشراء هواتفها الغالية بدفع مبلغ بسيط شهريا

 تقدم  سامسونغ خدمة تأجير الهواتف المحمولة الجديدة عالية الأداء في ألمانيا مقابل دفعة شهرية صغيرة ... هل ستكون الفكرة جيدة كما تبدو؟

مع وجود غالاكسي S21 خلف الكواليس بالفعل ، فالحقيقة هي أن سامسونج أدركت أن أسعار أحدث هواتفها الرائدة ، بما في ذلك Galaxy Z Flip و Galaxy Z Fold2 القابل للطي  كانت مرتفعة للغاية.

لذا ، فإن سامسونغ تبحث عن حلول بديلة ، كان القسم الألماني من  سامسونغ  متقدمًا على الجميع من خلال الترويج مع Grover ، وهي شركة اشتراك في التكنولوجيا المحلية ، لخدمة تأجيرالهواتف الذكية الجديدة من  سامسونغ بأسعار أكثر جاذبية.

 الخبر جاء من SamMobile  ، مؤكداً أن الخدمة رسمية بالفعل في ألمانيا بشروط تأجير تتراوح بين 1 و 12 شهرًا ، مع عدم وجود التزامات أخرى غير دفع اشتراك شهري لاستخدام الجهاز المختار ، على الرغم من عدم وجود الآن خطط لإطلاق هذه الخطة في أسواق أخرى.

في الواقع ، تتراوح الأسعار في ألمانيا بين 30 و 120 يورو ، على الرغم من أن هذا النوع من التأجير قد تم تمكينه في الوقت الحالي فقط لهواتف عائلة  غالاكسي S20 ، مع عدم وجود إمكانية في الوقت الحالي تطبيق التأجير أيضا على الأجهزة القابلة للطي أو إلى  غالاكسي Note20. عند سؤال الشركة الكورية الجنوبية عن ذلك ، صرحت على أي حال أنه سيتم إضافة المزيد من الأجهزة المتوفرة بهذه الطريقة قريبًا.

من الواضح ، كما في كل هذا النوع من الاشتراكات ، أن الأسعار التي على المستخدم دفعهل شهريا ستختلف في كل حالة حسب الوقت المختار ، لذلك سنقوم بتفصيلها  كنا يلي :

مثلا هاتف Samsung Galaxy S20 FE ، على المستخدم دفع   59.90 يورو  في شهر واحد  ، ثم 49.90 يورو  في كل شهر طوال 3 أشهر ،  ثم 39.90 يورو كل شهر طوال 6 أشهر  أو 29.90 يورو كل شهر طوال12 شهرًا .

كما ذكرنا ، فهوغير متوفر خارج ألمانيا لأنها فكرة  قسم Teutonic التابع لشركة Samsung ، على الرغم من أنه قد تصل الفكرة  إلى دول أخرى  عاجلاً أم آجلاً -  مما يجعل الأجهزة ذات الجودة الأفضل من سامسونغ أقرب إلى المزيد المستخدمين.



من طرف: حوحو للمعلوميات https://bit.ly/3qPW0UC
بواسطة: IFTTT

ليست هناك تعليقات