أخبار الموقع

تم اختيار هذا التطبيق كأحد أفضل التطبيقات لعام 2020 يساعدك على النوع بسرعة إذا كنت تواجه مشاكل كل ليل في النوم

  مشاكل النوم هي أحد العوامل التي يغاني منها البعض . عدم القدرة على النوم أو مجرد النوم السيئ يمكن أن يؤدي إلى أمراض واعتلالات من جميع الأنواع جسديًا وعقليًا. لذلك ، إذا بدأت تواجه مشاكل في وقت النوم ، فسنقدم لك تطبيقًا يمكنه مساعدتك.

اسمه Loona ، الذي تم اختياره كأحد أفضل التطبيقات لعام 2020 ، فهو يحتوي على روايات وأصوات وصور تهدف إلى الاسترخاء ومساعدتنا على النوم.

النوم عامل حاسم للصحة الجسدية والعقلية لأي إنسان وافتقاره هو المدخل لكثير من الأمراض.  لذلك ، من الشائع  أن تواجه مشكلات معينة في النوم في وقت ما ، بسبب أعباء الإجهاد والنكسات اليومية الأخرى. في هذه الحالات ، يمكننا تجربة البدائل التي تسمح لنا بالاسترخاء والراحة والنوم كالمعتاد.

أحد هذه البدائل هو تطبيق Loona ، المجهز بموارد مصممة لتعزيز الاسترخاء والنوم. إنه تطبيق مجاني يمكنك الوصول إليه عندما تحتاج إلى تقليل التوتر لمواجهة أي موقف أو للنوم عندما تواجه صعوبة في النوم.

لتحقيق ذلك ، يحتوي التطبيق على ديناميكيات تسمى Soundscapes و Sleepscapes ، بناءً على الأصوات التي ستساعدنا في تحقيق الحالة التي نريدها. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يشتمل على أدلة إرشادية للتأمل والنوم يمكن أن تساعدك على الراحة.

عندما نقوم بتشغيل التطبيق لأول مرة ، سيتعين علينا الإجابة على بعض الأسئلة المتعلقة بما نريد تحقيقه من خلال التطبيق. بناءً على إجاباتك ، ستقدم لك Loona الأدوات التي تناسب حالتك. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على الدعم إذا بدأت تواجه مشكلة في النوم. 

الرابط : Loóna: Bedtime Calm & Relax



من طرف: حوحو للمعلوميات https://bit.ly/3ag4cWo
بواسطة: IFTTT

ليست هناك تعليقات