أخبار الموقع

أرخص 5 هواتف محمولة قوية ويمكنك من خلالها لعب لعبة PUBG: New State

لعبة PUBG: New State متاح الآن وأنت بالتأكيد تتساءل عما إذا كان هاتفك المحمول قادرًا على تشغيله. أول شيء تحتاج إلى معرفته هو أن هناك قائمة بالحد الأدنى من المتطلبات التي يجب أن تأخذها في الاعتبار لمعرفة ما إذا كان يمكنك تشغيلها.

نتوقع أن هاتفك المحمول يلبي على الأرجح هذه المتطلبات. ومع ذلك ، بناءً على مواصفات هاتفك المحمول ، قد لا تكون تجربة اللعب هي الأفضل. لهذا السبب بحثنا عن أرخص 4 هواتف محمولة للعب PUBG: New State على أكمل وجه . إذا كان هاتفك المحمول من بين تلك التي تظهر في القائمة التي تدعمها اللعبة كما أشرنا إلى ذلك أمس ، فتهانينا! إذا لم يكن الأمر كذلك ، فربما حان الوقت لتغيير الهاتف إلى واحد من هذه .

- هاتف Redmi 9

على الرغم من كونه هاتفًا منخفض التكلفة ، إلا أن Redmi 9 قادر على تشغيل PUBG: New State.  ستشهد تجربة الألعاب بعض الفواق ، لكنها عمومًا تؤدي أداءً جيدًا. بالطبع ، سيتعين عليك تشغيلها برسومات منخفضة ، حيث إنها تصطدم ببعض العقبات في الرسومات المتوسطة. المشكلة الرئيسية في هذا الهاتف هي أنه لا يحتوي على تخزين UFS ، فإنه يمكن أن يعاني من بعض التوقفات عند وجود العديد من العناصر على الشاشة.

- مواصفات الهاتف هي كالتالي :

- المعالج 2 جيجاهرتز  MediaTek Helio G80 مع رسوميات Mali-G52 2EEMC2.

- ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجا بايت LPDDR4X.

- سعة تخزين 64 جيجا بايت بتنسيق eMMC 5.1.

- نظام التشغيل أندرويد 11.

إذا كان لديك Redmi 9 ، فأنت تعلم بالفعل أنه يمكنك تجربة PUBG: New State بثقة. إذا لم يكن الأمر كذلك وكنت تبحث عن هاتف محمول رخيص الثمن قادر على الامتثال لهذه الألعاب وغيرها ، فنحن نوصي بلا شك بهذا الهاتف المحمول. سعره 180يورو .

- هاتف Samsung Galaxy M32

إذا كنت لا تشعر بالراحة تجاه اقتراح Redmi 9 أعلاه  ، فهناك خيار آخر مثير للاهتمام وهو Samsung Galaxy M32. كما لاحظت في الورقة الفنية أسفله  ، فإن M32 له مواصفات مماثلة لتلك الخاصة بـ Redmi 9 ، على الأقل في االقوة. ومع ذلك ، فإن هذا الهاتف المحمول يكلف أكثر قليلاً من Redmi 9 . حيث يفوق يصل سعره إلى  230 يورو .

- مواصفات الهاتف :

- المعالج 2 جيجاهرتز معالج MediaTek Helio G80 مع رسوميات Mali-G52 2EEMC2.

- ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجا بايت LPDDR4X.

- سعة تخزين 64 جيجا بايت بتنسيق eMMC 5.1.

- نظام التشغيل أندرويد 11.

- هاتف Poco X3 Pro

الآن نعم! ندخل بالكامل مع الهواتف المحمولة التي ستمنحك تجربة لعب ممتازة دون الحاجة إلى  التفكير كثيرا. وبالطبع فإن التوصية الأولى هي Poco X3 Pro ، وهو هاتف يتجاهل بعض المواصفات ، مثل التصميم والكاميرات ، لتقديم طاقة وقوة أولية بسعر منخفض للغاية.

في الواقع ، يعد Poco X3 Pro أرخص هاتف محمول لديه معالج من سلسلة Snapdragon 800. ولكن هذا ليس كل ما يجب أن تأخذ في الاعتبار ، هذا الهاتف يتضمن أيضًا نظام تبريد سائل ، وبطارية 5160 مللي أمبير ومعدل تحديث 120 هرتز ، والتي  تجعله مثالي لتجربة لعب مثالية. سعره حوالي 259 يورو .

- هاتف Poco F3

 للارتقاء بالمستوى إلى أبعد من ذلك ، لدينا هاتف Poco F3 ، وهو هاتف محمول يحافظ على جوهر Poco ولكنه يشير أكثر نحو الطراز الراقي. ستجد في هذا شاشة AMOLED وتصميمًا أفضل. ومع ذلك ، فإنه يقلل من الاستقلالية من خلال تقديم سعة 4520 مللي أمبير (وهي ليست قصيرة أيضًا). إذا أعطيت الأولوية للنقاط المذكورة أعلاه ، فيجب عليك شراء Poco F3 ،  حيث سعره في حدود 270 يورو .

- مواصفات الهاتف :

- المعالج Snapdragon 870 بسرعة 3.2 جيجاهرتز مع رسوميات Adreno 650.

- ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجا بايت LPDDR5.

- 128 جيجا بايت تخزين بتنسيق UFS 3.1.

- نظام التشغيل أندرويد 11.

 طبعا كما تعلمون نحن لا نضع روابط الشراء ، ولكن إذا كنت تريد شراء أحد هذه الهواتف عبر الأنترنت فيكفي أن تضع إسمها في هذه الصفحة من غوغل وستظهر متاجر كثيرة والسعر ، حيث يمكن اختيار من تقدمها بأسعار منخفضة مقارنة بالأخرى .



من طرف: حوحو للمعلوميات https://bit.ly/3qxxMRg
بواسطة: IFTTT

ليست هناك تعليقات