أخبار الموقع

حكم عليه بالسجن لمدة عامين لبيعه IPTV المقرصنة على موقع eBay

 يتم بيع IPTV المقرصنة على جميع أنواع مواقع الويب على الإنترنت. لسوء الحظ ، يتسلل هذا النوع من النشاط غير القانوني إلى متاجر مثل Amazon أو AliExpress أو eBay. عادةً ما تحتوي هذه المتاجر على آليات لمنع قرصنة المحتوى ، ولكن في الآونة الأخيرة هناك إعلانات أكثر من المعتاد. لذلك ، الأمر متروك للسلطات لإيجاد حل لهذه المشكلة ، والآن تمت إدانة مدير إحدى هذه الخدمات.

على وجه التحديد ، حُكم على المعتقل فؤاد الصائغ Fuaad Al-Saegh بالسجن لمدة عامين في المملكة المتحدة لبيعه أجهزة محملة مسبقًا مع روابط على موقع eBay باعها مقابل ما بين 175 و 292 يورو. للتحقق من كيفية عمل الخدمة ، قام الباحثون بشراء ثلاثة أجهزة محملة مسبقًا ، والتي تم إتاحتها لمنظمة مكافحة القرصنة FACT لتحليلها.

اكتشفوا فيها أن هناك روابط تسمح بمشاهدة محتوى beIN Sports بشكل غير قانوني ، فضلاً عن توفر العديد من الأفلام. كل هذا دون إذن من أصحاب تلك الحقوق. بعد اكتشاف النشاط غير القانوني ، بالتعاون مع eBay ، التي أفرجت عن تفاصيل البائع ، نظموا مداهمة على سكن المدعى عليه. بعد التحليل الذي أجروه مع المتجر الإلكتروني ، اكتشفوا أنه باع 628 جهازًا بقيمة 96 ألف يورو.

تم البيع من خلال حسابين شخصيين له على موقع eBay منذ عام 2016 على الأقل. ذهب المدعى عليه إلى المحكمة في أغسطس 2021 ، حيث أقر بالذنب في أربع جرائم بموجب قانون الاحتيال لعام 2006. ولهذا ، تمت إدانته الآن بالسجن لمدة عامين .

من طرف: حوحو للمعلوميات https://bit.ly/3Cbh5x4
بواسطة: IFTTT

ليست هناك تعليقات