أخبار الموقع

الآن ستحصل مقاطع فيديو إنستغرام على ترجمات بفضل الذكاء الاصطناعي

يضيف إنستغرام الترجمات إلى مقاطع الفيديو التي نراها في الخلاصة . تمامًا كما هو الحال في تيك توك ، سيتم تمكين التسميات التوضيحية افتراضيًا لمنشئي المحتوى. في البداية ، ستتوفر الترجمات التي يتم إنشاؤها تلقائيًا ببعض اللغات. تتمثل خطط  إنستغرام في إضافة الترجمات إلى المزيد من اللغات والبلدان.

أ
يأمل إنستغرام أن الذكاء الاصطناعي المسؤول عن التسميات التوضيحية "سيستمر في التحسن". بالتأكيد ستواجه في البداية بعض الأخطاء عندما يتعلق الأمر باكتشاف الكلمات باللغات المختلفة ، لكن مع مرور الوقت ستتحسن .

من المتوقع أن تعمل هذه الميزة الجديدة على تحسين إمكانية الوصول إلى  المنصة لجميع المستخدمين ، وخاصة المستخدمين ضعاف السمع. إنها أيضًا ميزة إضافية للمبدعين حيث لم يعد يتعين عليهم إضافة ترجمات مصاحبة يدويًا إذا لزم الأمر.

سيستفيد أيضًا المستخدمون الذين لا يحبون الاستماع إلى مقاطع الفيديو بدون صوت أو لا يمكنهم الاستماع إليها في وقت معين. سيكونون قادرين على تصفح إنستغرام  وقراءة التعليقات التوضيحية للفيديو دون الحاجة إلى ضبط خيارات الصوت.

يمكن أن تساعد هذه الإضافة مستخدمي المنصة على قضاء المزيد من الوقت في تصفحها. الآن بدلاً من حفظ مقطع فيديو لمشاهدته لاحقًا ، من المرجح أن نتمكن من مشاهدته على الفور بفضل الترجمة. لن يكون المستخدمون هم المستفيدون الوحيدون ، فمن المؤكد أن إحصائيات المشاهدة في إنستغرام ستتحسن أيضًا.

مع إطلاق هذه الميزة الجديدة ، يواصل  إنستغرام في السباق الذي لا ينتهي للوصول إلى المزيد والمزيد من الجماهير والبقاء على صلة. تحظى مقاطع الفيديو داخل المنصة بأهمية متزايدة وسنواصل بالتأكيد رؤية المزيد من التحديثات في المستقبل من شأنها تحسين تجربة المستخدم.



من طرف: حوحو للمعلوميات https://bit.ly/3pxYrvX
بواسطة: IFTTT

ليست هناك تعليقات