أخبار الموقع

Simple Phone ..هاتف أندرويد مفتوح المصدر جديد بدون أي أثر لغوغل لمنع التجسس عليك

 دخول سوق الهواتف المحمولة بنظام  أندرويد  ليس بالأمر السهل. لا يكفي أن يكون لديك فكرة جيدة ، مثل فكرة العلامة التجارية المحمصة التي أرادت إحياء التصميم المضغوط ، لتحقيق النجاح في هذا القطاع. لقد شهدنا هذا العام بالفعل الظهور الأول الناجح  للهاتف الجديد (Nothing Phone 1) يظهر أنه من الممكن الاندماج في سوق تهيمن عليه  سامسونغ و شياومي وآبل .

الآن ، وصلت علامة تجارية جديدة إلى عالم  أندرويد باقتراح جذاب: هاتف بنظام تشغيل مفتوح المصدر بدون غوغل . هذا صحيح ، الهاتف البسيط أصبح بالفعل حقيقة واقعة وسنخبرك على الفور بجميع ميزات هذا الهاتف المحمول مفتوح المصدر بنسبة 100٪.

الهاتف البسيط الجديد هو هاتف محمول نشأ من التعاون بين Tibor Kaputa ، مطور تطبيقات أندرويد ، و Good Phone Foundation ، وهي وظيفة مخصصة لإنشاء برامج مفتوحة المصدر.

وبالتالي ، يعمل هذا الهاتف على تشغيل SimpleOS ، وهو نظام تشغيل يعتمد على أندرويد 11 وخالي من خدمات وتطبيقات غوغل . و ما هو الغرض من هذا؟ حسنًا ، يضمن مستوى عالٍ من الخصوصية والأمان لمستخدميه ، لأنهم لن يكونوا تحت التتبع والمراقبة التي تقوم بها شركة  غوغل الكبيرة لمستخدمي نظام التشغيل الخاص بها.

مواصفات الهاتف الكاملة :

- الأبعاد والوزن 161.8 × 76.9 × 8.9 ملم. 186 جرام

- شاشة  6.53  ، Full HD + من نوع LCD.

- معالج ميديا ​​تيك هيليو P60 (MT6771).

- ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت.

- سعة التخزين : 128 جيجا.

- كاميرا خلفية ثلاثية : 48 ميجا بكسل + 8 ميجا بكسل + 5 ميجا بكسل. - فلاش LED.

- كاميرا أمامية 25 ميجا بيكسل.

- بطارية 4500 مللي أمبير.

- نظام تشغيل SimpleOS ، على أساس أندرويد 11 (بدون خدمات أو تطبيقات غوغل ).

فيما يتعلق بمواصفات هذا الهاتف المحمول ، تضمن العلامة التجارية أنه جهاز متوسط ​​المدى. ومع ذلك ، فإن الميزات التي يوفرها  يتم تقديمها  في هواتف سامسونغ أو شياومي منخفضو المستوى : شاشة LCD بحجم 6.53 بوصة ، ومعالج MediaTek Helio P60 بحجم 12 نانومتر ، وبطارية 4500 مللي أمبير في الساعة والتوافق مع شبكات 4G.

يمكن الآن حجز Simple Phone من الموقع الرسمي للعلامة التجارية وسيبدأ توزيعه في 1 نوفمبر. في الوقت الحالي ، يتوفر فقط بلون واحد (أسود) وبتكوين واحد لذاكرة الوصول العشوائي والتخزين. سعره؟ 399  دولار .



من طرف: حوحو للمعلوميات https://bit.ly/3CdVBla
بواسطة: IFTTT

ليست هناك تعليقات