أخبار الموقع

UPDF .. أفضل برنامج للتعامل الكامل مع ملفات PDF ومزود بالذكاء الإصطتناعي ومتوفر أيضا لأندرويد وIOS

إذا كنت تملأ نماذج PDF بشكل متكرر، فربما لاحظت أنه ليست كل البرامج تسمح لك بتحرير هذه الملفات. حتى البرامج الأكثر شيوعًا تواجه مشكلات في التعرف على المربعات أو الحقول النصية أو القوائم المنسدلة. وكما تعلمون جيدًا، فإن ملء النماذج يدويًا يستغرق الكثير من الوقت. ولهذا السبب نقدم لك UPDF PDF editor، التي يمكنك من خلالها تحرير مستندات PDF هذه وإنشائها وملؤها بسهولة.

لا يهم إذا كانت فواتير أو ضرائب أو عقود أو طلبات أوامر أو سير ذاتية أو أي ملف آخر غير قابل للتحرير. باستخدام ميزات UPDF، من السهل إكمالها عن طريق إضافة مربعات نص أو أزرار أو صور. ويمكنك أيضًا إضافة توقيعك الإلكتروني باستخدام لوحة اللمس.

لذلك، إذا كنت قد سئمت من ملء النماذج الورقية ثم مسحها ضوئيًا، فإننا نوصيك بمواصلة القراءة. سنغطي في هذه المقالة بالتفصيل كل ما يمكن أن يفعله UPDF لتحسين تجربتك مع ملفات PDF.

 تم تطوير UPDF بهدف إحداث ثورة في تحرير ملفات PDF وتقديم حلول تحرير ملفات PDF بأسعار معقولة. بفضل التزامه بالغرض من إنشائه، وصل هذا البرنامج المذهل إلى مستوى التوقعات، مما يسهل التعامل مع ملفات PDF ليصبح مناسبًا وسهل الإدارة للجميع.

على عكس Adobe Acrobat، باستخدام ترخيص واحد فقط لـ UPDF، يمكنك الوصول إلى حسابك على أجهزة متعددة، سواء كانت أندرويد أو الويندوز أو iOS أو Mac. 

- تحرير النصوص بسلاسة

باستخدام هذا  البرنامج ، يمكنك تحرير النص المضاف بالفعل أو إضافة نص جديد إلى ملف PDF الخاص بك. كما يسمح بتحرير الصور وإضافة الارتباطات التشعبية. يمكن للمستخدمين المرتبطين بقسم الموارد البشرية إنشاء وتحرير طلبات الإجازات وإدارة المزايا وعقود الموظفين مع UPDF بسهولة. علاوة على ذلك، يمكن لأولئك المرتبطين بالتسويق استخدام هذا البرنامج لإنشاء وتحرير المواد الإضافية، بما في ذلك المجموعات الصحفية والكتالوجات والعروض التقديمية.

- التوقيع على ملف PDF الخاص بك في أي وقت وفي أي مكان

 يمكن لأي مستخدم عادي أو للإدارات استخدام هذه الميزة في البرنامج لتوقيع العقود أو المقترحات أو الملفات القانونية عبر الإنترنت. لاحظ أنه بمجرد توقيع ملف PDF ، لا يمكن لأي شخص آخر تحريره باستثناء الموقع. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين الآخرين الوصول للتوقيع على ملف PDF فقط. لذا، كن مطمئنًا بشأن سرية ملف PDF الخاص بك.


-  قراءة PDF بسرعة

باستخدام UPDF، يمكنك توفير الكثير من الوقت عند القراءة والتعليق بسرعة أثناء التنقل. وهو يوفر أوضاع قراءة متعددة وأدوات التعليقات التوضيحية، بما في ذلك الملصقات والمزيد. يمكن للعاملين في شركات تكنولوجيا المعلومات استخدام UPDF لإدارة عدد كبير من عمليات تثبيت أدوات PDF المنتشرة على سطح المكتب عبر الخوادم. بالنسبة للشؤون القانونية، يمكنهم استخدام UPDF لإنشاء ومراجعة العقود والسياسات والحوكمة ومستندات الامتثال الملزمة قانونًا.

- تحويل PDF إلى أي شكل:  التعرف الضوئي على الحروف

بغض النظر عما إذا كنت تريد تحويل ملف PDF الخاص بك إلى Word أو Excel أو PowerPoint أو أي تنسيق آخر من التنسيقات الـ 14 المدعومة، فإن UPDF سيقوم بذلك بسرعة من أجلك. إنه مزود بتقنية OCR المبتكرة التي تدعم 38 لغة لتحديد النص بدقة في المستند الممسوح ضوئيًا وتحويله إلى نص قابل للتحرير.

لقد كان PDF منذ فترة طويلة تنسيق ملف عالمي لمشاركة المعلومات بين الشركات. ومع ذلك، يجد بعض المستخدمين صعوبة في تحرير ملفات PDF، لذا يمكنهم تحويلها إلى تنسيق الملف المطلوب لإجراء التحرير بسهولة.

4. ملء النماذج بشكل ملائم

هل تريد ملء النموذج؟ لا حاجة لطباعته أولاً؛ ومع UPDF، يمكنك تعبئته بسهولة على أجهزتك أيضًا. يمكن لـ UPDF التعرف تلقائيًا على المناطق القابلة للتعبئة عند تحميل النموذج. يمكنك فقط النقر على المنطقة القابلة للتعبئة المطلوبة والبدء في الكتابة. يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة للعاملين في قسم المبيعات، حيث يميلون غالبًا إلى إنشاء نماذج الطلبات وأوراق الاقتراحات.

- مزود بالذكاء الإصطناعي 

لقد أحدث الذكاء الاصطناعي ثورة في كيفية أداء المهام المختلفة، وقبول هذا الاتجاه، يوفر UPDF أيضًا التكامل مع الذكاء الاصطناعي. باستخدام UPDF AI، يمكنك ترجمة ملف PDF الخاص بك إلى لغات أخرى، أو تلخيص المحتوى، أو شرح نقاط معينة. يمكنك أيضًا إرسال رسالة إلى الذكاء الإصطناعي الخاص بUPDF للاستفسار عن أي نوع من الأسئلة المتعلقة بملف PDF.

يمكن لـ UPDF AI أن يفتح السهولة المطلقة للمعلمين والمحامين، حيث يمكنهم تلخيص المقالات المرجعية الطويلة لاستخراج الفكرة الأساسية، أو إنشاء تفسيرات لنقاط معينة لتطوير فهم أفضل، أو استخدام ميزة الترجمة لمخاطبة عملائهم أو طلابهم بلغات مختلفة بشكل أفضل .

-  مناسب لجميع الأنظمة الأساسية: الويندوز ، وMac، وiOS،  أندرويد ، والسحابة 

أفضل ما في UPDF هو توافقه مع عدة أنظمة التشغيب . يمكنك الوصول إلى حسابك على العديد من الأجهزة المتوافقة، بما في ذلك الويندوز وMac وأندرويد  وآيفوو . علاوة على ذلك، بمجرد حفظ الملف على السحابة، يمكنك الوصول إليه من أي جهاز لتحريره أو إضافة تعليقات توضيحية إليه أو تنفيذ أي مهمة أخرى. أليس هذا مذهلا؟

يمكن للمسؤولين الاستفادة من هذه الميزة لإنشاء سجلات المستندات الخاصة بإدارة المكتب وحفظها على UPDF  سحابة. بمجرد حفظ هذه السجلات، يمكن الوصول إليها من أي من أجهزة الإدارة التي تم تسجيل الدخول إليها باستخدام ترخيص UPDF نفسه.

- ميزات أخرى 

إلى جانب كل ذلك، يتيح UPDF أيضًا حماية ملفات PDF. يمكنك إما إضافة كلمة مرور مفتوحة أو محمية. يسمح بتنظيم ملفات PDF. يمكنك بسهولة نقل صفحات جديدة أو استبدالها أو إضافتها إلى ملف PDF الخاص بك. تشمل الميزات الأخرى مشاركة ملفات PDF وضغطها وطباعتها.

يتيح UPDF مشاركة ملفات PDF عبر الروابط والبريد الإلكتروني والمزيد. يمكن أن تكون هذه ميزة ثورية للمهندسين الذين يحتاجون إلى توزيع تصميماتهم على عملائهم وزملائهم لمراجعتها.

ما يجعل UPDF متميزًا عن الآخرين هو قدرته على تقديم ميزات متعددة بأسعار معقولة. حيث يمكنك شراء UPDF  بخصومات حصرية . باستخدام ترخيص واحد فقط لبرنامج Superace، يمكنك الوصول إلى حسابك على أي من الأجهزة الأربعة المدعومة. ويأتي مع ضمان الرضا لمدة 30 يومًا أيضًا.  

 - رابط التحميل من الموقع الرسمي : UPDF

- رابط التحميل لجميع أنظمة التشغيل : UPDF




من طرف: حوحو للمعلوميات https://bit.ly/40cS3et
بواسطة: IFTTT

ليست هناك تعليقات