أخبار الموقع

تعمل Youtube على خاصية جديدة لتشغيل مقاطع الفيديو عشوائيًا

 

يختبر Youtube حاليًا ميزة جديدة تهدف إلى السماح للمستخدمين بتشغيل مقاطع الفيديو بشكل عشوائي. 


يتم تجربة هذه الميزة من خلال وجود زر جديد في واجهة التطبيق يمكن الضغط عليه لتشغيل مقاطع فيديو عشوائية. 


ورغم عدم الكشف عن تفاصيل دقيقة حول كيفية عمل هذا الزر، يُعتقد أنه سيستند إلى تحليل تاريخ المشاهدات وتفضيلات المستخدمين، مثل القنوات المشترك فيها والمقاطع التي أبدوا إعجابهم بها.


تمت تجربة هذه الميزة بنجاح بين مجموعة محدودة من مستخدمي Youtube، ولم تتوفر بعد للجمهور بشكل واسع. الزر المخصص لتشغيل الفيديوهات العشوائية يتواجد بسهولة في أسفل الشاشة، مما يتيح للمستخدمين البحث عن مقاطع فيديو مناسبة دون الحاجة للانتقال إلى التبويبات أو الصفحات الرئيسية التي تقترح المقاطع.


يبدو أن هذه الميزة الجديدة قيد التجربة فقط بين مشتركي Youtube Premium المأجورين، حيث يحصلون على وصول مبكر إلى مزايا جديدة تعتزم Youtube إطلاقها في المستقبل. 


بالإضافة إلى ذلك، تختبر المنصة العديد من المزايا الأخرى التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، مثل الدبلجة الصوتية لمقاطع الفيديو وتوليد الأسئلة للمقاطع التعليمية وعرض الملخصات.


يُذكر أن Youtube قام بإجراء العديد من التغييرات الأخيرة، منها زيادة أسعار الاشتراكات في خطط Premium على مستوى عالمي، والتي تمنح المستخدمين ميزات إضافية مثل إزالة الإعلانات وإمكانية تنزيل المقاطع واستماعها في الخلفية، بالإضافة إلى تشديد القيود على أدوات حجب الإعلانات.



من عند: موضوع جديد لك https://bit.ly/47jSnud
بواسطة: IFTTT

ليست هناك تعليقات