أخبار الموقع

10 تطبيقات جديدة وجميلة جدا وجديرة بالاهتمام للأندرويد ننصحك بتجربتها

إذا كنت ممن عادة  يدخلون إلى متجر جوجل بلاي، بين الحين والآخر، للعثور على تطبيقات مجانية جديدة بكافة أنواعها، فنحن لدينا فقرة كل بداية أسبوع ، حيث نختار لك أفضل التطبيقات المجانية للأندرويد التي وصلت إلى متجر غوغل خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وبهذه المناسبة، نقدم لكم اليوم 10 تطبيقات جديدة للأندرويد نعتقد أنها تستحق الفرصة، حيث أن جميعها مجانية وستكون مفيدة جدًا لك.

 - only Apps Launcher

إذا كنت تحب اللاونشرات البسيطة لنظام أندرويد ، فلا يمكنك التوقف عن تجربة Apps Launcher ، وهو لاونشر تطبيقات يعرض لك فقط شاشة تحتوي على التطبيقات التي تستخدمها كثيرًا بتنسيق نصي، بدون أيقونات أو عناصر واجهة مستخدم، ويحتوي على محرك بحث قوي من خلال والتي يمكنك من خلالها تشغيل أي من التطبيقات التي لا تظهر على الشاشة.

وبالتالي، إذا قمت بالنقر فوق اسم التطبيق، فسوف تفتحه وإذا ضغطت عليه لفترة طويلة، فسيتم فتح قائمة سياقية يمكنك من خلالها إلغاء تثبيت التطبيق، أو الوصول إلى إعداداته أو إزالته من القائمة الرئيسية.

- Cut audio files

كما يشير اسمه، فإن Cut Audio Files هو محرر صوت مجاني لنظام  أندرويد يسمح لك بقص أجزاء صوتية مختلفة ودمجها، حتى لو كانت بأنواع مختلفة من التنسيق، نظرًا لأن هذا التطبيق متوافق مع ملفات MP3 وAAC وOGG و FLAC، WAV، OPUS وAC3.

- TT Downloader No Watermark

 هو تطبيق  بسيط ستتمكن من خلالها من تنزيل أي فيديو TikTok في غضون ثواني وبدون علامة مائية.

التطبيق مجاني يحتوي على إعلانات، لكنه يفتقر إلى عمليات الشراء داخل التطبيق. إذا كنت تريد تجربته فيمكنك تحميله من الرابط المباشر لمتجر بلاي الذي نتركه لك  أعلى هذه السطور.

- VPN Secure Touch Proxy Master

 إذا كنت تبحث عن تطبيق VPN مجاني وآمن، فيجب عليك تجربة  هذا التطبيق الجديد .  وهو عميل VPN لنظام أندرويد سهل الاستخدام للغاية، لأنه لا يتطلب أي تسجيل، ويقدم لك نطاق ترددي وسرعة غير محدودين، ويتيح لك لتصفح الإنترنت بشكل مجهول والوصول إلى محتوى الوسائط المتعددة المحظور في بلدك.

- EarnZop - Get Rewards

يمكنك العثور في متجر Google Play على مجموعة واسعة من التطبيقات لكسب المال باستخدام هاتفك المحمول وآخر تطبيق من هذا النوع يصل إلى غوغل بلاي  هو EarnZop، وهي أداة مجانية يمكنك من خلالها الحصول على العملات المعدنية عن طريق ممارسة الألعاب، والتي، لاحقًا، يمكنك استبدالها نقدًا عبر بايبال أو ببطاقات هدايا  غوغل بلاي  أو أمازون. التطبيق جديد لذلك لا نعرف مقدار مصداقيته.

- Similar cleaner

إذا كنت بحاجة إلى تنظيم الصور التي قمت بحفظها على جهازك، فيجب عليك تجربة تطبيق Same Cleaner، وهو تطبيق مجاني يستخدم خوارزمية لتحديد الصور المكررة والقضاء عليها.

وبالتالي، بفضل هذا التطبيق، ستتمكن من تنظيم مجموعة الصور الخاصة بك بشكل مثالي وتحرير مساحة الذاكرة على هاتفك الذكي.

- DailyFit

إذا كنت تريد متابعة نشاطك البدني اليومي وتحسين صحتك، ننصحك بتجربة DailyFit، وهو تطبيق مجاني يحسب خطواتك اليومية ويتيح لك متابعة استهلاكك اليومي من الماء وتطور وزنك.

- Sundial

إذا كنت ترغب في تخصيص الشاشة الرئيسية لهاتفك المحمول الذي يعمل بنظام  أندرويد ، فيجب عليك تجربة Sundial، وهو تطبيق يوفر لك العديد من الأدوات المصغّرة الممتعة من الناحية الجمالية، بما في ذلك عناصر واجهة المستخدم الخاصة بالطقس، وعناصر واجهة المستخدم للصور، والعناصر المصغّرة التي تعرض لك حالة حركة المرور في الوقت الفعلي.

 - File Browser

 تطبيق جديد آخر لنظام أندرويد نوصيك بتجربته هو File Browser، وهو أداة عملية لإدارة الملفات ستتمكن من خلالها من تحديد موقع المستند الذي تبحث عنه بسرعة وتنظيم جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بطريقة بسيطة حقًا.

فيما يتعلق بإدارة الصور، يتيح لك متصفح الملفات حفظها في مجلدات، ومسح الصور المكررة ضوئيًا وتحسين صورك لتحرير مساحة التخزين.

- Daily Notes - Life Notes

 هو تطبيق مجاني وسهل الاستخدام لتدوين الملاحظات يسمح لك بإنشاء جميع أنواع الملاحظات، بما في ذلك الملاحظات التي تحتوي على صور، وتخصيص كل واحدة بمواضيع وألوان وخطوط مختلفة، وفرزها حسب الوقت أو الاسم للعثور عليها بسهولة أكبر وبسرعة، قم بتثبيت الملاحظات في الجزء العلوي من التطبيق لتتمكن دائمًا من الوصول إليها، وقم بتشفير ملاحظاتك الأكثر خصوصية بكلمة مرور ومشاركتها بسهولة مع أشخاص آخرين.



من طرف: حوحو للمعلوميات https://bit.ly/3Objpgi
بواسطة: IFTTT

ليست هناك تعليقات