أخبار الموقع

هذا المتصفح الجديد يقدم لك ما لا تقدمه المتصفحات الأخرى

عندما نفكر في متصفحات الويب ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو  غوغل  كروم ، على الرغم من أن السوق مليء بالخيارات من جميع الأنواع ،  و على الرغم من أن هيكل وتشغيل متصفح  كروم جيد جدًا ، إلا أن هناك أيضًا خيارات أخرى تستند إلى جوهره. بهذا المعنى ، سوف نقدم لك متصفحًا جديدًا مصممًا لتسهيل أنشطة عملنا.

اسمه  Sidekick وهو متصفح كامل للغاية مع ميزات ستوفر عليك من تثبيت العديد من المكونات الإضافية.

تكمن مشكلة سوق متصفح الويب في أن المستخدمين غالبًا ما يحجمون عن تجربة خيارات جديدة. على الرغم من أن  كروم  سريغ تمامًا ، إلا أنه من الممكن الحصول على أداء أفضل بسبب إدارة الموارد بشكل أفضل في أيدي متصفح آخ ،  والنموذج  Sidekick حيث يمكننا تسريع مهامنا  فيه .

يحتوي هذا المتصفح على وظائف أصلية مفيدة للغاية ستوفر لك الموارد وعمل دمج الإضافات. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري التأكيد على أنه يمكننا الحصول عليه واستخدامه مجانًا.

للبدء في ذكر ميزات متصفح Sidekick ، ​​يمكننا البدء بكونه يتوفر على  مانع الإعلانات الخاص به. هذه وظيفة مطلوبة بشدة في الوقت الحاضر ، مع الأخذ في الاعتبار أنه في كل ركن من أركان الويب يقصفوننا بالإعلانات. لتعزيز واجهة تعمل على تحسين الإنتاجية ، يشتمل المتصفح على شريط تطبيق في منطقته الجانبية. سيسمح لك ذلك بالوصول بسرعة إلى بريدك الإلكتروني أو التقويم  أو بعض شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

وبالمثل ، فإنه يعرض إمكانية إنشاء مساحات عمل وفقًا للأنشطة التي نقوم بها. وبالتالي ، يمكنك الحصول على واحد للعمل به ، مع وجود جميع صفحات الويب والتطبيقات الخاصة بك في متناول اليد والآخر للترفيه ، والذي يتضمن خدمات البث والمزيد. كل هذا يخبرنا عن واجهة ودية للغاية تسعى إلى وضع كل شيء في متناول اليد ، بأبسط طريقة وبدون عناء البحث .

يعد Sidekick متصفحًا جيدًا للغاية ، ويتمتع بإدارة جيدة جدًا للموارد وأيضًا لأمن البيانات. إذا كنت تفكر في استخدام متصفح ويب جديد ، فلا تتردد في تجربة هذا المتصفح وسوف يفاجئك بالتأكيد.

الرابط : Sidekick



من طرف: حوحو للمعلوميات https://bit.ly/33uFPly
بواسطة: IFTTT

ليست هناك تعليقات