أخبار الموقع

إذا كنت لا تزال لا تعرف أو غير مقتنع من شراء هاتف محمول قابل للطي ، فسيقنعك هذا الفيديو من سامسونغ وغوغل

تراهن  سامسونغ بشدة على الجيل الثالث من الهواتف القابلة للطي  Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 ، لدرجة أنها ضحت بسلسلة Galaxy Note الشهيرة لصالح هؤلاء.

يستخدم العملاق الكوري جميع الموارد المتاحة لإقناع المستخدمين بأن  الهواتف القابلة للطي مقاومة ومتينة ،   وأنها بديل حقيقي للهواتف الذكية التقليدية المتطورة.

ضمن هذه الإستراتيجية ، أطلقت  سامسونغ للتو مقطع فيديو إعلانيًا جديدًا لهواتفها المحمولة القابلة للطي بالتعاون مع  غوغل والذي سيقنعك بشراء واحد منهم إذا كنت لا تزال غير متأكد وغير مقتنع بهذا النوع من الهواتف.

يوضح لنا هذا الفيديو الترويجي الذي أنشأته  غوغل و  سامسونغ ، بشكل أساسي ، كيف تتفاعل أجهزة العلامة التجارية الكورية  مع تطبيقات  غوغل على الهواتف المحمولة القابلة للطي لتحقيق أداء أفضل للمهام المتعددة وإنتاجية أكبر.

يبدأ مقطع الفيديو الإعلاني هذا ، الذي نتركه أسفل هذه السطور ، بإظهار كيف يمكن وضع Galaxy Z Fold 3 نصف مطوي على سطح مستوٍ لمشاهدة مقطع فيديو ، بطريقة لم نعد بحاجة إلى أي نوع من الدعم. بعد ذلك ، يوضح لنا هذا الفيديو كيف يمكن استخدام ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات في نفس الوقت على Galaxy Z Fold 3 وكيف يمكنك التبديل من تطبيق إلى آخر بسهولة بفضل شريط المهام الذي يفتح بإيماءة بسيطة على الجانب يمين الشاشة.

يستمر الفيديو في إظهار كيف يمكن وضع Galaxy Z Flip 3 على سطح مستو أثناء استخدام كاميراته ، مما يتيح لنا إنشاء مقاطع فيديو لمنصات مثل  تيك توك أو YouTube Shorts دون الحاجة إلى حامل ثلاثي القوائم ، أو أثناء إجراء مكالمة فيديو مع Google Duo ، وهو تطبيق تم تحسينه تمامًا للوضع المرن في Galaxy Z Flip 3.

يعد هذا الفيديو الإعلاني الجديد جزءًا من تعاون بين  سامسونغ وغوغل يهدف إلى زيادة شعبية الهواتف القابلة للطي للشركة الكورية من خلال إظهار التعايش بين الأجهزة القوية والبرامج المبتكرة.

بهذا المعنى ، قدمت  غوغل إصدارًا جديدًا من  أندرويد قبل أيام قليلة  يسمى Android 12L ، وهو مصمم خصيصًا للأجهزة ذات الشاشة الكبيرة مثل Galaxy Z Fold 3 أو الأجهزة اللوحية للعلامة التجارية الكورية ، مثل Galaxy Tab S6 و Galaxy Tab S7.



من طرف: حوحو للمعلوميات https://bit.ly/3wqgYww
بواسطة: IFTTT

ليست هناك تعليقات