أخبار الموقع

بعد سبع سنوات من الغياب .. لعبة FarmVille 3 تعود ويمكنك تخميلها الآن لكل من أندرويد و IOS

يوجد في متجر غوغل بلاي عدد كبير من الألعاب المجانية ، ولكن بعض أكثر الألعاب نجاحًا هي ألعاب المحاكاة الزراعية ، وضمن هذا الجزء ، فإن أفضل امتياز معروف هو FarmVille.

إذا كنت من محبي هذه الملحمة من ألعاب الفيديو لمنصات الهواتف المحمولة ، فلدينا أخبار جيدة لك ، حيث تعود FarmVille بعد سنوات مع لعبة جديدة لهواتف أندرويد و آيفون.

أعلنت Zynga ، الشركة المسؤولة عن لعبة FamVille ، على موقعها الرسمي على الإنترنت أنه يمكن الآن تنزيل اللعبة الجديدة في هذه السلسلة الشهيرة FarmVille 3  مجانًا في كل من متجر غوغل بلاي ومتجرالتطبيقات IOS.

بعد سبع سنوات من FarmVille 2 ، تعود هذه اللعبة الاجتماعية للمحاكاة الزراعية بأخبار مثيرة للاهتمام مثل مجموعة جديدة من 30 مساعدًا أو عمال باليومية لديهم أنواع مختلفة من المهارات مثل الخبز أو القطع أو صيد الأسماك التي ستساعدنا على تحسين مزرعتنا وإمكانية تخصيص مزرعتنا مع عناصر زخرفية فريدة أو تضمين تنبؤات الطقس حتى تتمكن من التخطيط لحصاد محاصيلك مسبقًا.

بالإضافة إلى ذلك ، في FarmVille 3 ، تم توسيع عدد أنواع الحيوانات التي يمكنك تبنيها والعناية بها ، مما يسمح لك بتربية أكثر من 150 سلالة ، من الدجاج والأبقار إلى النمور ، وعند القيام بذلك ، ستتم مكافأتك بمنتجات المزرعة مثل الصوف أو الزبدة.

في FarmVille 3 يمكنك أيضًا الانضمام إلى تعاونية ، أو إنشاء تعاونية خاصة بك ، لتبادل المنتجات مع لاعبين آخرين ، وبالتالي الفوز بأحداث اللعبة المختلفة.

إذا كنت تحب هذه الأنواع من الألعاب ، فقد أنتظرت طويلاً لتجربة FarmVille 3 ، لأنه إذا قمت بتنزيل هذه اللعبة مكنك القيام بشيء.و هي لعبة مجانية تمامًا ، ولكنها تحتوي على الكثير من عمليات الشراء داخل التطبيق حتى تتمكن من تحسين مزرعتك بشكل أسرع.  

الرابط : أندرويد و IOS



من طرف: حوحو للمعلوميات https://bit.ly/2YkCZ2W
بواسطة: IFTTT

ليست هناك تعليقات