أخبار الموقع

قامت Microsoft بالكشف عن Surface Hub 3

 

قامت شركة Microsoft بالكشف عن الإصدار الجديد من جهاز Surface Hub، والذي يعرف بـ Surface Hub 3. يمتاز هذا الإصدار بالتدوير الذكي والوضع الرأسي، حيث يمكن للمستخدمين تدوير الشاشة بسهولة في الاتجاه الرأسي وتحديث التخطيط تلقائيًا.


يضم Surface Hub 3 العديد من الميزات المطلوبة من قبل مستخدمي الإصدارات السابقة مثل الدردشة المستمرة وتخطيط الصف الأمامي. ويتوفر بحجمين، 50 بوصة و 85 بوصة، وهو مصمم ليكون بديلًا لأجهزة التلفاز والشاشات في قاعات المؤتمرات.


ويعمل Surface Hub 3 على نظام Microsoft Teams Rooms ويتيح تجربة اجتماعات متسقة في جميع أماكن الاجتماعات، مع إمكانية الانتقال السهل بين الغرف. كما يضم ميزة Copilot المدعومة بالذكاء الاصطناعي في المستقبل.


كما تمتاز شاشة Surface Hub 3 بدقة 4K وطلاء مضاد للتوهج لتحسين تجربة الاجتماع في ظروف إضاءة منخفضة. النموذج بقياس 50 بوصة يمكن تحريكه بالكامل عبر حامل لتحقيق مرونة في التثبيت، بينما يعرض النموذج بقياس 85 بوصة الفرق والمحتوى بدقة عالية حتى في الغرف الكبيرة.


ويتميز Surface Hub 3 بمكبرات صوت ممتازة ومصفوفات ميكروفون مزدوجة لصوت واضح. تحسين ميزة Smart AV الصوت بناءً على اتجاه الجهاز، مما يوفر تجربة استريو متميزة في الوضعين الرأسي والأفقي.


يتمتع Surface Hub 3 بأداء معالجة أقوى بنسبة 60٪ وأداء رسومات محسن بنسبة 160٪ مقارنة بالإصدار السابق. الشركة دعمت التعاون أيضًا من خلال دعم التحبير المتقدم، مما يسمح للمستخدمين بالكتابة أو الرسم على الشاشة بواسطة قلمين Surface Hub أو Surface Slim في وقت واحد.


ويمكن ترقية أجهزة Surface Hub 2S إلى تجربة Surface Hub 3 الكاملة باستخدام حزمة Surface Hub 3 وهي خرطوشة يمكن تبديلها في Surface Hub 2S.


كما يتوفر Surface Hub 3 للشراء في وقت لاحق من هذا العام من بائعي أجهزة Surface، ولكن لم تتم تحديد الأسعار حتى الآن.



من عند: موضوع جديد لك https://bit.ly/48oMFIS
بواسطة: IFTTT

ليست هناك تعليقات