أخبار الموقع

شركة Xiaomi تكشف عن سماعة Redmi Buds 5 اللاسلكية

 

كشفت شركة Xiaomi الصينية عن سماعتها اللاسلكية الجديدة Redmi Buds 5 بسعر منخفض ومواصفات مميزة. وتتميز هذه السماعة بتصميمها الجديد الذي يمتد عن جسم السماعة وتأتي بثلاثة ألوان: الأسود، الأزرق الفاتح، والأبيض.


وتمتلك السماعة ميزة إلغاء الضوضاء التي تصل شدتها إلى 46 ديسيبل، وتقدم ثلاثة مستويات مختلفة لتقليل الضوضاء وإعدادات شفافية قابلة للتعديل.


وتحتوي السماعة على ميكروفون مزدوج مدعوم بالذكاء الاصطناعي لتحسين جودة المكالمات وتعمل بتقنية بلوتوث 5.3 للاتصال اللاسلكي مع الأجهزة الأخرى. يتم التحكم في إعدادات السماعة عبر تطبيق Xiaomi Earbuds على الهاتف المحمول.


وتأتي السماعة مع بطارية تدوم حتى 40 ساعة مع علبة الشحن المرفقة، وتدعم الشحن السريع حيث يمكن شحنها لمدة ساعتين بعد شحنها لمدة 5 دقائق فقط.


تتوفر سماعة Redmi Buds 5 بسعر يبلغ حوالي 30 دولارًا في السوق الصينية، ومن المتوقع إصدارها عالميًا في المستقبل. شاومي تقدم أيضًا نسخة بتصميم مختلف بالتعاون مع شركة الملابس اليابانية AAPE بسعر حوالي 40 دولارًا.


ويجدر بالذكر أن شاومي كشفت عن هذه السماعة في نفس الوقت الذي أعلنت فيه عن سلسلة هواتف Redmi Note 13 و Redmi Note 13 Pro الجديدة.



من عند: موضوع جديد لك https://bit.ly/45aOzKE
بواسطة: IFTTT

ليست هناك تعليقات