أخبار الموقع

الشباب يفضلون تيك توك كمحرك بحث على غوغل .. لماذا؟

يشير تحقيق أجرته Adobe Express إلى أن  تيك توك يُستخدم كمحرك بحث ناشئ، ليحل محل غوغل . ما يقرب من واحد من كل عشرة أعضاء من الجيل Z يثقون في الشبكة الاجتماعية أكثر من عملاق التكنولوجيا في البحث عن المعلومات.

وتمكن الاستطلاع، الذي شارك فيه 808 مستهلكين أمريكيين، من تحديد الاتجاه المتزايد للتحول إلى  تيك توك لتلبية احتياجات البحث.

وترجع هذه الظاهرة إلى تفضيل المستخدمين الشباب لمنصة تيك توك ، حيث يستخدم 64% من الجيل Z و49% من جيل الألفية تيك توك  كمحرك بحث.

تتجاوز عمليات البحث على  تيك توك مجرد الترفيه البسيط . يستخدم المستهلكون المنصة لاكتشاف وصفات جديدة، واستكشاف الموسيقى، والحصول على نصائح DIY وتلقي إرشادات الموضة.

ويعكس الاعتماد المفاجئ لعلى تيك توك كمحرك بحث انجذاب المستخدمين إلى مقاطع الفيديو القصيرة والغنية بالمعلومات، وتنسيق السرد الفريد، والمحتوى المخصص المصمم خصيصًا ليناسب أذواقهم.

وقد وجد ChatGPT، برنامج الدردشة الآلي الجديد، مكانه أيضًا في نظام البحث البيئي هذا، حيث يتم استشارته من قبل أكثر من واحد من كل عشرة مستهلكين .

فيما يتعلق بتفضيلات المحتوى، فإن غالبية المستخدمين (62%) يقدرون دروس الفيديو على تيك توك ، تليها مراجعات المنتج أو الخدمة (39%) والقصص الشخصية (38%). قد يكون هذا التفضيل للمحتوى الأصلي هو مفتاح نجاح تيك توك  كمحرك بحث.



من طرف: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/9DeTs6w
بواسطة: IFTTT

ليست هناك تعليقات