أخبار الموقع

6 مواقع لمعرفة ما إذا كان قد تم إنشاء نص بواسطة الذكاء الاصطناعي

نقدم لك دليلًا صغيرًا يحتوي على 6 خدمات لاكتشاف ما إذا كان النص قد تم إنشاؤه بواسطة ChatGPT ، بالإضافة إلى GPT-4 أو حتى Bard. بهذه الطريقة، ستتمكن من معرفة ما إذا كان النص الذي تجده قد تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي أو بواسطة الإنسان.

نحن في زمن يتم فيه استخدام هذه التقنيات التي تولد النصوص من أوامرك بشكل متزايد. ومع هذا، أصبحت الأدوات التي يمكن من خلالها الكشف عن هذه الحالات ضرورية بشكل متزايد. سنخبرك بتسعة منها في شكل قائمة، مع إضافة الروابط الخاصة بها.

- GPTZero:

يعد حاليًا مرجعًا رائعًا لاكتشاف النصوص التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، سواء باستخدام GPT أو مع آخرين مثل Bard. كل ما عليك فعله هو لصق نص يزيد عن 250 حرفًا أو تحميل مستند، وسيخبرك بشكل فعال للغاية إذا تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي. 

 - AI Detector : 

بديل تم إنشاؤه بواسطة Sapling، والذي يمكنك من خلاله ببساطة لصق نص في مربع وسيخبرك بنسبة الكذب لمعرفة ما إذا كان  مكتوبا بالذكاء الإصطاعي أومن خلال إنسان. إنه مجاني ولكنه يقتصر على عدد معين من الرموز.  

- Corrector.app: 

هذا موقع ويب بسيط يكتشف النصوص التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي وChatGPT  ويدعم العربية . كل ما عليك فعله هو كتابة نص بحد أقصى 800 كلمة، وستتمكن من معرفة النسبة المئوية لاحتمال كونه مكتوبا بواسطة الذكاء الاصطناعي .

- Copyleaks: 

خيار آخر مثير للاهتمام يتضمن  أيضا امتداد مجاني لمتصفح كروم . سيكون لديك ما يكفي من الحرية لتحليل 250 كلمة فقط كتجربة، ثم تصبح مدفوعة الأجر. 

- Writer: 

هي منصة تساعدك على إنشاء المحتوى، وتحتوي أيضًا على ذكاء اصطناعي مدرب لاكتشاف النصوص التي تم إنشاؤها باستخدام هذه التقنية. 

- Smodin: 

خدمة أخرى أقل شهرة ولا تزال في مرحلة الاختبار. يَعِد بالقدرة على تحديد النصوص التي تم إنشاؤها باستخدام ChatGPT وGPT-4 و bard . يمكنك لصق النصوص أو تحميل المستندات لتحليلها.  



من طرف: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/e625wtr
بواسطة: IFTTT

ليست هناك تعليقات