أخبار الموقع

غوغل تغلق أحد أفضل المواقع الخاصة بها دون إشعار مسبق وهذا هو البديل

لم يعد موقع Google Earth View متاحًا. إذا قمت بالوصول إليه، سيظهر الخطأ الكلاسيكي 404، لإعلامك بأنه لم يتم العثور على موقع الويب وأن عنوان URL لا يعمل. كانت هذه الصفحة واحدة من أكثر الصفحات المفيدة على  غوغل لتزيين أجهزتك، لأنها أتاحت لنا تنزيل خلفيات لأماكن على الأرض تم التقاطها من Google Earth.

لا يمكن الوصول إلى الخلفيات حاليًا من خلال إصدار موقع Earth View على الويب، ولكن لا يزال من الممكن العثور عليها بطريقة أخرى. وهي متوفرة من امتداد كروم ومن تطبيق Wallpapers لنظام أندرويد .

من هذا الرابط يمكن تنزيل الامتداد لمتصفح كروم . تذكر أنه لا يمكن تثبيته إلا في متصفح غوغل ، وإذا كنت تستخدم  موزيلا فايرفوكس أو أي متصفح آخر فلن تتمكن من القيام بذلك. بمجرد التثبيت، عند الوصول إلى شاشة  كروم الرئيسية، سيتم عرض خلفية عشوائية. صحيح أنه لا يمكنك تنزيل الصور التي تريدها، ولن تظهر سوى عدة صور عشوائية، ولكن على الأقل لا يزال الامتداد موجودًا. إنها ليست واحدة من أفضل الإضافات، ولكنها من شأنها أن تزين متصفحك.

ومن ناحية أخرى، يمكنك العثور على خلفيات الكوكب في تطبيق الخلفيات الخاص بغوغل . يحتوي هذا التطبيق على عدة مجلدات بمواضيع مختلفة، وفي "Earth" ستجد صورًا للأرض. من هنا يمكنك تحديدها كخلفية لهاتفك المحمول، مع عدم إمكانية تنزيلها. ستعمل وظيفة الاستكشاف الخاصة به، عندما تشاهد الصورة نفسها، على إعادة توجيهك إلى المكان الذي تم التقاط الصورة فيه. وبصرف النظر عن هذه الصور، يتم تنفيذ صور جديدة بشكل دوري.

لم يكن Earth View أحد مواقع الويب الأكثر استخدامًا لدى غوغل ، ولا أحد أكثر المواقع شهرة ، ولكنه سمح لك بتنزيل خلفيات مجانية من أي ركن من أركان الكوكب. في الوقت الحالي، لم تصدر شركة  غوغل المتعددة الجنسيات أي بيان بخصوص إغلاق موقعها الإلكتروني.



من طرف: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/5SwOfk8
بواسطة: IFTTT

ليست هناك تعليقات