أخبار الموقع

لماذا عليك تثبيت هذه النسخة منChatGPT لتحويله إلى مساعد ذكي بالصوت في هاتفك

تواصل OpenAI تعزيز إمكانيات تطبيق ChatGPT لنظام أندرويد . في الآونة الأخيرة، تلقت النسخة المستقرة تحديثًا يتضمن ميزات مثيرة للاهتمام، مع تسليط الضوء على الدعم الجديد الذي يسمح للمستخدمين بالتفاعل مع الذكاء الاصطناعي باستخدام الصوت.

حان الوقت الآن للإصدار التجريبي من التطبيق، وتحديدًا رقم 1.2024.018، والذي يقدم واحدة من أهم الميزات الجديدة حتى الآن. يمكن الآن للذكاء الاصطناعي التوليدي أن يلعب دور المساعد الشخصي على جهازك المحمول، مما يوفر تجربة روبوت محادثة لم يسبق لها مثيل.

وهذا يعني أنه من خلال تنزيل التطبيق وتثبيته، ستتمكن من إضافة زر جديد إلى لوحة الاختصارات على نظام أندرويد . عند النقر عليه، سيتم استدعاء ChatGPT تلقائيًا، مما يسمح لك باستخدام صوتك لطرح الأسئلة وسوف يستجيب الذكاء الاصطناعي بسهولة لاستفساراتك.

تجدر الإشارة إلى أنه لكي يتمكن برنامج الدردشة الآلي من الرد باللغة  العربية ، من الضروري ضبط اللغة على اللغة العربية واختيار أحد الأصوات المتاحة، سواء كانت أنثى أو ذكر، في إعدادات التطبيق. سيسمح لك ذلك بإجراء محادثات حول أي موضوع عبر الصوت.

تعد هذه الوظيفة الجديدة إشارة واضحة إلى أن OpenAI تعتزم أن يعمل ChatGPT كمساعد رقمي، ويتنافس مباشرة مع مساعد غوغل  أو Alexa. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من العمل أمامنا لتحقيق هذا الهدف.

على الرغم من أنه يمكن بالفعل استدعاء الذكاء الاصطناعي على أجهزة  أندرويد عن طريق الضغط على أيقونة الوصول السريع، إلا أنه غير مرتبط بأي وظيفة محددة في الهاتف الذكي. إلا أنه يتمتع بإمكانية الرد على أي استفسار أو سؤال أو تقديم معلومات مباشرة من هاتفك المحمول، دون الحاجة إلى فتح التطبيق .  الميزة التي ستحصل عليها هي كما هي في هذا الفيديو 


 - كيفية تفعيل ChatGPT بحيث يعمل كمساعد على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام أندرويد 

لتنشيط ChatGPT كمساعد على هاتفك الذكي، ابدأ بتنزيل الإصدار التجريبي من تطبيق ChatGPT على جهاز  أندرويد الخاص بك. يمكنك ذلك عبر تحميله من  هذا الرابط.

- بمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول، فإن الخطوة التالية هي إضافة اختصار ChatGPT إلى لوحة الإعدادات السريعة.

- لتنفيذ هذه المهمة، اسحب لأسفل على لوحة الإشعارات وانقر على أيقونة القلم الرصاص في الزاوية اليمنى العليا.

- قم بإزالة أحد الأزرار المتاحة ثم قم بإضافة اختصار ChatGPT.


وبالتالي، في كل مرة تريد فيها استدعاء ChatGPT من هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام  أندرويد ، ما عليك سوى الضغط على الزر الموجود على الوصول السريع لبدء محادثة مع هذا الذكاء الاصطناعي، بغض النظر عن التطبيق الذي قمت بفتحه.

ومع ذلك، لن تتمكن من تعيين برنامج الدردشة الآلي هذا كتطبيق مساعد افتراضي. ومع ذلك، وفقًا لأحدث التقارير، تعمل OpenAI بالفعل على هذه الوظيفة، لذلك ستكون هناك أخبار حول هذا الأمر قريبًا.



من طرف: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/uq5rNmY
بواسطة: IFTTT

ليست هناك تعليقات