أخبار الموقع

ماذا يحدث إذا لم أضع هاتفي في وضع الطائرة أثناء الرحلة بالطيران

من الأشياء الأكثر طلبًا أثناء الرحلة أن تقوم بتنشيط وضع الطائرة على هاتفك الخلوي ، وهو طلب يتم إجراؤه في أوقات معينة من الرحلة.

على الأرجح ، بصفتك راكبًا جيدًا ، ستقوم بتنشيطه ، لكن هل تساءلت يومًا لماذا يطلبون منك القيام بذلك؟

إذا كنت لا تعرف الإجابة ، فإننا نخبرك هنا عن سبب طلبهم منك ذلك وماذا يحدث إذا لم تقم بتنشيط الوضع المذكور عند الإقلاع أو النزول.

- هذا ما يحدث عندما لا تضع هاتفك في وضع الطائرة أثناء الرحلة

إلى جانب ربط حزام الأمان ، هناك شيء آخر يُطلب منك القيام به أثناء الرحلة وهو وضع هاتفك في م وضع الطائرة. لأي سبب؟

الجواب لأن ما يبحثون عنه هو أنه لا يوجد تدخل في وقت الإقلاع والنزول. ف من خلال القيام بذلك ، لا تعيق التوصيلات التي تمتلكها الطائرة ببرج التحكم أو تولد تداخلًا يعيق الإجراء.

يؤدي تشغيل وضع الطائرة إلى تعطيل جميع الاتصالات اللاسلكية على جهازك المحمول ، مما يمنعك من تلقي الرسائل أو المكالمات أو الاتصال بالشبكة. باختصار ، يشبه تنشيط وضع الطائرة على الهاتف الخلوي إيقاف تشغيله ، مما يسهل اتصال الطائرة بالبرج .

إذا لم يتم تفعيله عند الطلب ، فإنك تتداخل مع اتصال برج التحكم بالطائرة. توجد حاليًا شركات طيران تقدم بالفعل شبكة لاسلكية على متن الطائرة ، والتي لديها أيضًا قيود في وقت الإقلاع والهبوط للأسباب المذكورة.

في البلدان الأوروبية ، يمكن استخدام الهواتف المحمولة دون قيود طوال الرحلة. ولكن من أجل السماح بذلك ، يجب على شركات الطيران أن تفي بالشروط التي تضمن أن الإشارة من الهواتف الذكية لن تولد أي تداخل.

إذا كانت لديك رحلة قادمة ، فتذكر تنشيط وضع الطائرة عندما يطلب القبطان ، ستكون قصيرة فقط وبعد ذلك يمكنك  تفعيله مرة أخرى.



من طرف: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/I6XtmJ2
بواسطة: IFTTT

ليست هناك تعليقات