أخبار الموقع

قم بإنشاء ملصقات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام واتساب ويب

لا يعرف الكثيرون خدعة واتساب هذه ، ولكن إذا كنت تريد إنشاء ملصقات بصورك ، فيمكنك القيام بذلك دون الحاجة إلى تطبيق تابع لجهة خارجية، ما عليك سوى الدخول إلى إصدار سطح المكتب، أي ةاتساب ويب . إذا كنت تريد معرفة كيفية القيام بذلك، فتأكد من قراءة المقال الذي أعددناه لك.

منذ أن تم تقديم الملصقات إلى واتساب ، أراد العديد من مستخدمي التطبيق إنشاء ملصقاتهم الشخصية ولهذا يوجد عدد كبير من التطبيقات التي تسمح لك بإنشاء ملصقات وتعديلها. ولكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أنه يمكنك إنشاء نفس هذه الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، دون الحاجة إلى تطبيقات الطرف الثالث.

يجب أن تكون الصور التي تريد تحويلها إلى ملصقات محفوظة مسبقًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحتاج أيضًا إلى اتصال جيد بالإنترنت حتى تتمكن من إنشاء جميع الملصقات التي تريدها. أفضل جزء من هذا هو أن كل ما تقوم بإنشائه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك حفظه وسيظهر على هاتفك المحمول تلقائيًا عند إضافته إلى المفضلة.

- كيفية إنشاء ملصقات واتساب بالصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون تطبيقات

إن البدء في إنشاء ملصقات واتساب الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر  أمر بسيط للغاية، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

 - أدخل واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

انتقل إلى أي دردشة وانقر على الأيقونة التي تحمل علامة "+".

- حدد خيار الملصق الجديد.
- سيؤدي هذا إلى فتح نافذة المستندات الخاصة بك، حدد الصورة التي تريد تحويلها إلى ملصق.
- ومن هناك يمكنك تطبيق مجموعة واسعة من التعديلات على الصورة، مثل، على سبيل المثال، يمكنك إضافة نص، ورموز تعبيرية، ويمكنك قصها، وإضافة ملصقات أخرى، وما إلى ذلك.
- عند الانتهاء من الملصق، انقر على أيقونة الإرسال وهذا كل شيء، سيكون لديك الملصق الجديد الخاص بك.

لحفظه، ما عليك سوى الضغط على الملصق ثم تحديد خيار الإضافة إلى المفضلة وسيتم حفظ الملصق. دون الحاجة إلى تنزيل تطبيقات الطرف الثالث، يمكنك إنشاء ملصقاتك الخاصة وتخصيصها بطريقتك. من المهم ألا تخلط بين هذا الخيار وبين إنشاء ملصقات واتساب باستخدام الذكاء الاصطناعي، فهذه الوظيفة للأسف لم تصل إلى  واتساب ويب  بعد.

-  إقرأ أيضا : تعلم كيف تصنع ملصقات خاصة بك للواتساب بصورك وإرسالها إلى أصدقاءك وتبهرهم بها




من طرف: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/SUbPGie
بواسطة: IFTTT

ليست هناك تعليقات